Edit Content
AfricWire.com™ is part of GroupWeb Media Network. © 2024 GroupWeb Media LLC

أكثر من 100متحدث عالمي ضمن فعاليات النسخة الثالثة من المنتدى العالمي لإدارة المشاريع في الرياض الأسبوع المقبل

by Press Room


Engineer Badr M. Burshaid President of Project Management Institute-Kingdom of Saudi Arabia Chapter (PMI-KSA) and Chairman of GPMF

الرياض، المملكة العربية السعودية   — (ARAB NEWSWIRE) — أعلن المنتدى العالمي لإدارة المشاريع عن مشاركة أكثر من 100 متحدث من40+ دولة حول العالم، ضمن فعاليات النسخة الثالثة من المنتدى والذي من المقرر عقده خلال الفترة من 2 إلى 3 يونيو المقبل، لمناقشة أفضل الممارسات والتجارب وأحدث المستجدات في مجال إدارة المشاريع بمختلف القطاعات، إلى جانب تبادل الآراء والرؤى والأفكار الإبداعية حول التنفيذ الناجح للمشاريع الكبرى.

وتحت شعار “نحقق الحلم: قيادة، تمكين، استدامة”، تضم أجندة المنتدى هذا العام 5 جلسات حوارية و42 جلسة تقنية و12 كلمة وخطاب رئيسي، و4 ورش عمل تطبيقية و10 دورات متقدمة، لبحث 10 محاور رئيسة تشمل: الذكاء العاطفي، التعاون في فرق متعددة الأجيال والثقافات، إدارة الموارد والكفاءات، الذكاء الاصطناعي في إدارة المشاريع، القرارات المستندة على البيانات، الاستراتيجيات وإدارة المشاريع، المبادرات الاقتصادية وريادة الأعمال، إدارة المشاريع الضخمة، الاستدامة وإدارة المشاريع الخضراء، القيمة وتحقيق الأثر.

وأكد المهندس بدر بورشيد رئيس معهد إدارة المشاريع – فرع المملكة العربية السعودية والمنتدى العالمي لإدارة المشاريع، على أهمية تنظيم مثل هذه المنتديات ودورها في تعزيز سبل التعاون والعمل المشترك وتبادل الرؤى والخبرات في مجال إدارة المشاريع، من خلال استقطاب نخبة من الخبراء والمتحدثين ومديري المشاريع وصناع القرار في قطاع إدارة المشاريع؛ ما يسهم في دفع وتطوير عجلة التنمية الاقتصادية المستدامة في المنطقة والعالم أجمع، وتحقيق رؤية السعودية 2030.

تنعقد كذلك العديد من الدورات المتقدمة وورش العمل التطبيقية في يوم ما قبل المنتدى، والذي يوافق الأول من يونيو المقبل، يديرها ويقدمها كفاءات من الخبراء المختصين؛ مقرونة بوحدات تطويرية مهنية معتمدة للمستفيدين من حاملي الشهادات الاحترافية.

وتتناول الدورات التدريبية المتقدمة مواضيع متنوعة، حيث تم إعداد كل منها لتعزيز براعة إدارة المشاريع ونمو المنظمات، ولأول مرة يسلط المنتدى الضوء على المشاريع الخضراء بحضور ومشاركة المهتمين والمختصين في قضايا تغير المناخ وحماية البيئة لتحسين جودة الحياة على الأرض لضمان استدامة المنفعة للأجيال القادمة ونهضة المجتمعات حول العالم.

كما أعلنت اللجنة المنظمة للمنتدى عن تدشين وتوزيع مجموعة من الكتب المحلية والعالمية، وإصدار سلسة مخصصة لتأهيل وإعداد الطفل العربي لعالم إدارة المشاريع لزوار المنتدى، سعيا للإسهام في إثراء المحتوى العربي لمهنة إدارة المشاريع، واستكمالا للمبادرات المجتمعية غير الربحية.

-انتهى-

 

تم إصدار هذا البيان الصحفي من خلال Arab Newswire (www.arabnewswire.com) – وهي خدمة إخبارية للعالم العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA)، ويتم توزيعه بواسطة EmailWire™ (www.emailwire.com)  – وكالة الأنباء العالمية. خدمة توفر توزيع البيانات الصحفية بنتائج مضمونة™.





Source link

Related Posts

About Us

AfricWire™ publishes and aggregates business, socio-economic, Tech and industrial news on Africa and the Middle East.
We provide press release distribution to media in media in Africa, the Arab world and the GCC/MENA regions. Submit a press release or contact us today.

AfricWire™ is part of GroupWeb Media Network. © 2024 GroupWeb Media LLC